التقارير

مستجدات الميدان : أسبوع أسود على النظام السعودي تمهيداً للخطوات الاستراتيجية

Share

 

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير اليتين سعوديتين بمنطقة الخوبة بجيزان
وأفاد مراسلنا في جيزان ان افراد الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير اليتين سعوديتين بالإضافة الى عربة نقل برادلي أمريكية الصنع وفي ذات السياق دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مركز حرس الحدود بمنطقة ظهران عسير بصليات من الصواريخ.
على صعيد متصل عرض الاعلام الحربي مشاهد جديدة لعملية قصف موقعي جلاح والرديف بعدد من الصواريخ والقذائف حققت إصابات مباشرة في صفوف الجيش السعودية وكبدته خسائر في العديد والعتاد وأجبرتهم على الهروب من الموقعين وإخلائهما.
وتأتي هذه الإنجازات بعد ساعات من مقتل ثلاثة ضباط سعوديين رفيعي المستوى كانوا صيدا للجيش واللجان الشعبية في عملية نوعية، وهذا تحول نوعي يتجاوز مرحلة ضرب القوات السعودية وتحصيناتها واقتحام مواقعها الى تصيد قيادات عسكرية سعودية وازنة.
وقد وزع الاعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية مشاهد توضح كيفية استهدف قائد قطاع حرس الحدود في محافظة الحُرّث في جيزان، وبالشكل اذي يدحض مزاعم العدوان بأنه قتل بانفجار لغم في الجابري.
مستجدات مارب
أفاد مصدر عسكري في محافظة مارب للمسيرة عن استهداف الجيش واللجان الشعبية رتلا عسكريا يضم قيادات عسكرية مرتزقة لدى قوى الاحتلال والغزو في منطقة الجفينة
وأفاد المصدر أن من بين الإصابات العميد عادل القميري الذي يقود مجاميع من المرتزقة إلى جانب قوى الغزو في محافظة مارب، وسط تأكيد المصدر على مصرع اثنين من مرافقيه بينهم نجله في العمليات الدائرة في محافظة مارب.
وتأتي هذه العملية بعد يوم من تنفيذ عمليات نوعية في منطقة ذات الراء خلفت قتلى وجرحى في صفوف القوى الغازية

مستجدات العدوان
ومع المزيد من الهزائم التي تتلقاها قوى العدوان ومرتزقتهم في الداخل يلجأ المعتدون كالعادة إلى ارتكاب المزيد من المجازر والجرائم المهولة حيث، شن طيران العدوان سلسلة غارات على قاعدة الديلمي الجوية كما استشهد سبعة اشخاص .
بينهم اربعة اطفال وامراءه في غارات شنها طيران العدوان على منزل لأسرة بيت المغربي بمديرية بني حشيش
اما في صعدة الصمود فقد اصيب عدد من المواطنين اثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منازل المواطنين في منطقة بني معين بمديرية رازح
كما تم استهداف منطقة بني صياح بمديرية رازح بعدد من الغارات الجوية
وفي ذات السياق شن طيران العدوان سلسلة غارات على منطقة القمع بمديرية كتاف كما تم استهداف مديرية الظاهر
وفي إب شن طيران العدوان سلسلة غارات على كلية المجتمع في يريم
كما استشهد 6 اشخاص وجرح 12 آخرين بينهم نساء وأطفال في غارات العدوان التي استهدفت منزل أحد المواطنين جوار كاك بنك في يريم
اما في الحديدة فقد تم استهداف منزل مدير الضرائب السابق في الخوخة
كما تم استهداف مدرسة ابن خلدون بسلسلة من الغارات
وفي ذات السياق شن طيران العدوان سلسلة غارات على مديرية جبل راس

اما في حجة فقد استشهد أكثر من 17 معظمهم من الأطفال والنساء في حصيلة أولية ، كما اصيب 9 آخرين في غارات على قرية العوارض بيت زيلع مديرية ميدي

وفي البيضاء شن طيران العدوان عدة غارات على اللواء 26 بمديرية السوادية
اما في تعز فقد سقط خمسة شهداء بينهم امرأتان وعدد من الجرحى في سلسلة غارات على مديرية شرعب الرونة بقرية حسيك
وفي مارب شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة بالمحافظة

Share
الوسوم

مقالات ذات صلة

Share
إغلاق