الأخبار المحلية

لقاء تشاوري لخطباء ومرشدي مديرية رداع بمحافظة البيضاء.

Share

البيضاء نت /
عقد خطباء ومرشدي مديرية رداع بمحافظة البيضاء اليوم لقاء تشاوري لمناقشة المستجدات والاحداث التي طرأت ابرزها التصعيد العدواني لقوى العدوان ومرتزقته سيما على محافظات الحديدة وصعده وحجه وتنصله عن الالتزام بالمشاورات التي عقدت بالسويد عبر خروقاته المتكررة وتكثيف غاراته الجوية وتشديد الحصار المجحف على البلد وانتهاكاته اليومية التي لم تتوقف.

وشدد اللقاء على الاهمية البالغة لدور الخطباء والمرشدين حيال تلك الاحداث في توعية الامة وايصالها الى استشعار الخطر واستشعار المسؤولية والعمل على التحرك الجاد الفعلي والعملي للوصول الى وعي ايماني يدفع بالجميع نحو النفير ورفد الجبهات بالمال والرجال استجابة لداعي الله وتلبية لنداء الواجب صونا للأرض وذودا عن الكرامة.

وحث اللقاء جميع الخطباء على اداء الامانة الملقاة على عواتقهم واستشعارها وفقا لما مكنهم الله تعالى من مكانة ولما اولتهم الامة من ثقة فهم ورثة الانبياء ولسان الحق وعليهم تقع مسؤلية وعي الامة وبهم تتحرك او تتقاعس.

خرج اللقاء ببيان ختامي أكد على اتخاذ آلية موحدة هادفه عنوانها الوعي والعمل على التواصل مع الناس بكل الاماكن وعدم الاكتفاء بالمنابر وكذا التحرك اكثر وبذل الجهود اكثر واكثر وبما يواكب الاحداث وبالشكل الذي يتصدى لكل تحركات العدو ومؤامراته بالداخل وخلق وعي ايماني جهادي لدى ابناء المجتمع وبما يحصنهم من سموم العدو التي يسعى لبثها بأوساط الامة.

Share

مقالات ذات صلة

Share
إغلاق