أخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

البيضاء.. مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

Share

البيضاء | 17 مايو | البيضاء نت: نظم أبناء مديريات رداع والمربع الأوسط في محافظة البيضاء، اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته ونصرة المسجد الأقصى.
ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة رداع لافتات وشعارات منددة بما يتعرض له القدس والشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات من قبل الاحتلال الصهيوني.

وأكد المشاركون دعم الشعب اليمني لحركات المقاومة في فلسطين لمواجهة الاحتلال الغاصب.

وفي المسيرة التي حضرها وكلاء وقيادات المحافظة والشخصيات الاجتماعية أكد وكيل المحافظة الدكتور أحمد الشيبة تضامن الشعب اليمني مع أشقائهم الفلسطينيين في مواجهة الكيان الصهيوني.

ولفت إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية الجامعة للشعوب العربية والإسلامية، مؤكدا أهمية نبذ الفرقة والخلافات بين أبناء الأمة والتوجه لنصرة الأقصى ودعم الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل حقوقه.

واعتبر الوكيل الشيبة أن القضية الفلسطينية قضية كل الأحرار في العالم، وتمثل جوهر الصراع بين المستكبرين والمستضعفين.

فيما أكد المشرف الثقافي بالمحافظة علي الأهنومي وجوب مناصرة القضية الفلسطينية كونها قضية الأمة، داعيا إلى التفاعل مع حملة القدس أقرب لدعم الشعب الفلسطيني استجابة لدعوة قائد الثورة.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعب اليمني الثابت على موقفه المبدئي الداعم لحركات المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأدان البيان تواطؤ الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني، مجددا التأكيد على استمرار الشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني انطلاقا من هويته الإيمانية.

وأضاف أن معركة سيف القدس هي معركة الأمة العربية والإسلامية، كما أن جميع المسلمين معنيون بدعمها حتى تحرير فلسطين والمقدسات الإسلامية التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم.

Share

مقالات ذات صلة

Share
إغلاق