الأخبار المحلية

رئيس مصلحة الجمارك يزور عدد من المراكز الصيفية في أمانة العاصمة

زار رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ يوسف علي زبارة وبرفقته مدير عام المعهد الثقافي الجمركي الاستاذ عبدالكريم المنصور عددا من المراكز الصيفية المقامة في كلا من مدرسة السماوي واوسان ودار المكفوفين
والاطلاع على مجريات المراكز الصيفية حرصاً منها على الطفولة والشباب وعدم تسرب طاقاتهم نحو مايضرهم وكذلك عدم وقوعهم فريسة لشواغل وملهيات العصر الالكتروني والواقع الافتراضي .
وعبر رئيس المصلحة أن هذه المراكز الصيفية لبادرة حسنة تتلقى من خلالها افئدة الطلاب وعقولهم العلم النافع والحصيلة المثمرة التي تعينهم على السير المستقيم في درب صون ورعاية الوطن ومكتسباته.
وأكد أن هذه المراكز يأتي الهدف منها النظر بعين الرعاية إلى الشباب كونهم عتاد المستقبل وقادته القادمون وان العدوان الخارجي يحرص بطبيعة الحال إلى التسرب إلى عقول هذه الشريحة وافسادها معنويا وابطال معنوياتها كي يكونون وقودا سهلا في معركتهم الخاسرة على اليمن وشعبه ورجاله .
بدوره شدد المنصور على أن مكتسبات الوطن هي من يراهن العدو الخارجي على افقادنا مكتسباتها في المستقبل لانه قد بات خاسرا في هذه الأوقات وتستمر خسارته مع الايام لذا بات يراهن خلال الفترة القادمة على إفساد جيل المستقبل واعني بذلك أولياء أمور الاطفال والشباب فالحذر الحذر خلال هذه الأيام القصيرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق