عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة بمديرية الصومعة محافظة البيضاء

 

 

 

شهدت مديرية الصومعة في محافظة البيضاء اليوم عرضاً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة ضمن أنشطة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني .

وخلال العرض أكد وكيل المحافظة عبدربه العامري استعداد قبائل الصومعة إلى جانب القبائل اليمنية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعما للمقاومة الباسلة .

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطيران والسفن الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني حتى وقف العدوان على قطاع غزة وفك الحصار .

وأشار إلى تأييد أبناء المحافظة للقرارات التي يتخذها قائد الثورية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ومنع عبور السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب .

من جانبه أشار مدير المديرية حاتم الخولاني، إلى جاهزية أبناء الصومعة لدعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن.

ولفت إلى أن تخرج هذه الدفع من الدورات العسكرية المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني .
وتطرقت كلمة قبائل المديرية ألقاها أحمد الثريا إلى الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية.. مشيدا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة للعدو الاسرائيلي والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأكد جاهزية الخريجين للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

تخللت العرض الذي حضرته القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية عدة كلمات وقصائد أكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة نصرة للشعب الفلسطيني .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com