صور | محافظة البيضاء تشهد عرضاً شعبياً لـ 12 ألفا من خريجي الدورات المفتوحة

البيضاء نت | صور

شهدت محافظة البيضاء اليوم الأربعاء ، عرض عسكري شعبي لـ 12 ألفا من خريجي الدورات المفتوحة دعما ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وخلال العرض الذي حضره قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ناصر صبحان، وعضوا مجلسي النواب سالم حيدان، والشورى علي الجبري، أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن العرض الذي يمثل كافة قبائل مديريات المحافظة، يعد رسالة للعدوان الصهيوني على غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأشار إلى أن تخرج هذه الدفع من الدورات العسكرية المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.
ولفت إلى أن أبناء البيضاء يؤيدون القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ومنع السفن الصهيوني أو المتهجة إلى موانئ فلسطين المحتلة من عبور البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب.
وثمن محافظ البيضاء مواقف أبناء البيضاء المنحازة إلى الوطن في مختلف المنعطفات التاريخية، وكذا دورهم في مواجهة العدوان.. مشيدا بما أظهره الخريجون خلال العرض من جاهزية واستعداد لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
فيما أكد سجاد السيد في كلمة الخريجين الجاهزية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.. منوها بالموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة للعدو الاسرائيلي والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
تخللت العرض العديد من القصائد المعبرة عن استمرار التحشيد والتعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com