مسؤولون لموقع أنصار الله”: اليمن.. معنويات عالية ضد الكيان والأمريكان”

مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد” لن تهدأ المنطقة إلاّ بقطع يد الأمريكان واخراجهم

 

وزير السياحة الأمير ” اليمن يتجاوز الصعاب والتحديات الأمريكية في مناصرة غزة.

 

أمين العاصمة عباد” الإنتصار لغزة قرار مصيري للشعب اليمني ولن يتخلى عنه.

 

وزير الدولة أبو نشطان” الأمة الإسلامية والعربية ذات شأن عظيم بقيادة السيد العلم عبدالملك الحوثي

بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والمسيرات المليونية الكبرى في مختلف الساحات اليمنية يواصل الشعب اليمني مناصرته لغزة للشهر الخامس على التوالي دون كلل ولاملل ولافتور.

ويؤكد عدد من مسؤولي حكومة تصريف الأعمال لموقع أنصار الله الرسمي أن اليمن مستمر في مساندة غزة بكل عنفوان وبمعنويات تفوق توقعات الأعداء، موضحين أن معنويات الشعب اليمني تتجدد بتجدد خطابات قائد الثورة وبتجدد الخروج الشعبي الواسع في مختلف الساحات.

 

معنويات تناطح السحاب

ويؤكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الإستاذ أحمد حامد أن معنويات الشعب اليمني عالية وأكثر من عالية  رؤوسنا شامخة تناطح السحاب إباء وعزة لأننا نعرف القضية التي نتحرك من أجلها.

ويوضح أن العدو الذي نخوض معركتنا في مواجهته هو عدو أمريكي متعجرف يقدم الدعم اللاّ محدود للعدو الإسرائيلي في عدوانه الوحشي على غزة، مشيراً إلى أن أمريكا تحرص على استمرار الحصار الإسرائيلي على غزة ولا يمكن أن تهدأ المنطقة الاّ بقطع اليد الأمريكية وإخراج قوى الشر من المنطقة بالكامل.

فيما يقول رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام “معنوياتنا عالية فوق السحاب وأرفع مما يتوقعه العدو”، مضيفا “معنويتنا مستمرة حتى لو طلب مننا قائد الثورة يحفظه الله البقاء في السبعين لأربع وعشرون ساعة لبقينا ثابتين راسخين رسوخ الجبال.

ويؤكد رسام أن الشعب اليمني رهن إشارة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وأنهم على أتم الجهوزية.

بدوره يؤكد وكيل محافظة الضالع الشيخ حسين واصل أن الشعب اليمني سيواصل مساندة غزة بدون كلل ولا ملل وأن الخروج المليوني سيتواصل حتى نهاية إسرائيل من الوجود وليس فقط وقف العدوان الصهيوني على غزة.

ويوضح أن الشعب اليمني سيظل مقبرة الغزاة كما وصفه التاريخ في الماضي والحاضر.

 

العزم والإصرار صفتان ملازمتان لأبناء اليمن

أما أمين العاصمة حمود عباد فيؤكد أن الشعب اليمني يحمل عزم عالي منقطع النظير في تحقيق أهدافه الإنسانية التي يسعى لتحقيقها، معتبرا مناصرة غزة قرار مصيري يصر الشعب اليمني على تحقيقه  برغم التحديات والصعاب التي يحاول فرضها الصهاينة وحلفائهم من الأمريكان والبريطانيين وغيرهم.

ويوضح أن طبيعة الشعب اليمني تكمن في العزم والإصرار على مواجهة التحديات والصعاب التي يفرضها الأعداء وبالتالي كلما اشتد إجرام المجرمين في ارتكاب المجازر كلما ارتفعت معنويات الشعب اليمني لمواجهة العدو والإنتصار عليه.

ويبين عباد أن المعنويات العالية لقائد الثورة والقوات المسلحة اليمنية وكافة الشعب اليمني ستؤهل اليمن للإنتصار على العدو الصهيوني وحلفائه من الأمريكان والبريطانيين وأن المعنويات العالية هي الصفة الحقيقية التي ينبغي أن يكون عليها جميع المؤمنين.

ويناصر الشعب اليمني أهالي غزة بمختلف الأنشطة والفعاليات والأعمال المساندة لغزة والمناهضة لقوى الإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل بشكل مستمر وبمعنويات عالية جداً بحسب ما يؤكده مدير مكتب رئاسة الوزراء طه السفياني.

ويوضح السفياني أن الخروج المليوني الأسبوعي في مختلف الساحات اليمنية يوصل رسالة لقوى الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وحلفائهم أن اليمن لن يتخلى عن القضية الفلسطينية مهما تكالب الأعداء وامعنوا في إجرامهم.

وفي السياق ذاته يؤكد وزير السياحة أحمد الأمير أن الساحات اليمنية تشهد اكتظاظاً بشرياً أسبوعيا منقطع النظير تضامناً مع غزة وتأكيداً على مواجهة المخاطر والتحديات التي يحاول الأعداء الأمريكيين والبريطانيين فرضها على اليمن لصده عن موقفه المشرف المساند لغزة.

ويشير الأمير إلى أن الشعب اليمني يخرج في مختلف الساحات أسبوعيا رغم ظروفه المعيشية الصعبة ورغم المعاناة الاقتصادية التي فرضها تحالف العدوان السعودي على اليمن منذ تسعة أعوام.

من جهته يؤكد وزير الدولة نبيه محسن أبو نشطان أن الشعب اليمني حاضرا في مختلف الميادين والمجالات لمناصرة أهالي غزة والإنتصار لمظلوميتهم.

ويشير إلى أن اليمن شعبا وقيادة يقف مع غزة، مؤكدا بالقول “انفسنا ورجالنا وأموالنا وسلاحنا وصواريخنا وغواصاتنا كلها معكم وسنستمر على هذا النهج وعلى هذا المنوال دون كلل ولا ملل ولا فتور حتى تحقيق النصر لغزة.

ويلفت إلى أن المسيرات الشعبية الكبرى واستهداف السفن بالصواريخ والطائرات المسيرة وضرب المدن المحتلة في إسرائيل ستتواصل حتى يتوقف العدوان الصهيوني الوحشي على غزة.

ويشدد على أن قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وشعبه المدد سيمضي نحو الإنتصار والتقدم والازدهار، لافتاً إلى أن السيد العلم عبد الملك الحوثي سيقود الأمة الإسلامية والعربية نحو العزة والرفعة لتكون ذات شأن عظيم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com