تدشين حملة ” أن طهرا بيتي” لاستقبال شهر رمضان بمحافظة البيضاء

 

البيضاء نت | البيضاء

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء اليوم لقاء موسعا للجهات الرسمية والشعبية لتدشين حملة ” أن طهرا بيتي” لتنظيف الجوامع والمساجد استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وفي اللقاء أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أهمية الحفاظ على بيوت الله والاهتمام بها كونها منبع الدين الإسلامي ومدرسة الرسالة المحمدية.. مشيرا إلى أن عملية تطهير المساجد جزء أساسي من الهوية الإيمانية وثقافة الشعب اليمني والتي تشمل الجوانب الروحية والدينية ونظافتها على مدار العام.

وشدد على ضرورة العمل على تعزيز ارتباط المجتمع بهدى الله وثقافة القرآن الكريم وحفظه ورفع الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة والتصدي لها.

وحث أدريس على تضافر كافة الجهود واستشعار المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه بيوت الله وتجهيزها والحفاظ عليها.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الادارية عبدالله الجمالي ومسؤول التعبئة العامة سام الملاحي، استعرض مدير مكتب الأوقاف عبدالرحمن الديلمي أهداف الحملة في تطهير بيوت الله ومضاعفة الاهتمام بها وتوفير خدماتها خاصة في الشهر الكريم .

وأشار الى الحرص على ترجمة موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بتكثيف الجهود للاهتمام الكبير بالمساجد وتجسيد دورها الهام في تقديم دين الله وتبصير المجتمع بأخلاق الدين الحنيف ودور رسالة الجوامع في مواجهة أعداء الامة.

حضر التدشين امين محلي مدينة البيضاء صادق القاضي ومدير مكتب الصناعة أحمد الطاهري وقيادات محلية وتنفيذية.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com