مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة البيضاء تنديدًا بمجازر العدو الصهيوني ونصرة القضية الفلسطينية

البيضاء نت | البيضاء

شهدت مديريات ومدن محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة مناصرة للقضية الفلسطينية وتنديدًا بمجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة، وتحديا للعدوان الامريكي البريطاني على اليمن تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة).

وحمل المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله ادريس ووكلاء المحافظة ومسؤولو التعبئة العامة والقيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعلماء، العلمين اليمني والفلسطيني وهتفوا بالشعارات المنددة بجرائم ومجازر الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني والتي كان آخرها استهداف البارجات الامريكية و البريطانية والاسرائيلية في عمق البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب.

وأعلن البيان الاستعداد التام لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعمًا للمقاومة الباسلة.

وبارك المشاركون القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” وإعلان توسيع المعركة إلى المحيط الهندي حتى وقف العدوان و فك الحصار على قطاع غزة.

واستنكرت الحشود المشاركة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري، مؤكدة استمرار التحشيد وإقامة الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجددا التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الاسرائيلي تضامنا مع ابناء غزة.

وحيا البيان الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com