تدشين توزيع 18 الف سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجه بمدينة رداع محافظة البيضاء

 

البيضاء نت | رداع

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء اليوم، توزيع السلال الغذائية لعدد 18 الف أسرة من الفقراء والمساكين والعاجزين، بمدينة رداع  ضمن حملة الإغاثة وبالشراكة مع مكتب السيد القائد وشركة الصلاحي المحدوده ..

وخلال التدشين أكد محافظ البيضاء عبدالله ادريس ان تدشين حملةالاغاثه تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة في توفير السلال الغذائية لابناء رداع وتعزيز روح التكافل والتعاون المجتمعي..

وأوضح المحافظ ادريس، أن المشاريع التي تقوم بها هيئة الزكاة وبدعم الخيرين، تساهم في مساعدة الآلاف من المحتاجين في مختلف المجالات الانسانية التي تشمل توزيع السلال الغذائية وكسوة العيد وتوفير الرعاية الصحية للمرضى فضلا عن دعم أنشطة وبرامج التمكين الاقتصادية ومساعدة السجناء المعسرين والعديد من التدخلات الانسانية الهادفة.

واشاد المحافظ ادريس، باللفتة الكريمه والمبادرة الخيره وأهتمامات  القيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ، في التخفيف من معاناة الاهالي وتوزيع المساعدات الغذائية لابناء رداع وكذا الاهتمام بالجانب الانساني والتوجيه بتعزيز الدعم والمساعدة للفقراء.

مثمنا دور هيئة الزكاة بالمحافظة وشركات الصلاحي المحدوده في تبني ودعم مثل هذه المساعدات الخيريه والتخفيف من معاناة المواطنين ..

ودعا ، رجال المال الأعمال إلى اغتنام هذا الشهر المبارك، للمبادرة بدفع ما عليهم من زكاة لتطهير أموالهم وسرعة تسليمها لهيئة الزكاة حتى تقوم بدورها في صرفها من خلال مصاريفها الشرعية الثمانية.
وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة احمد السيقل ومدير عام الموارد البشرية بهيئة الزكاة علي البابلي ومدير عام الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ابراهيم المتوكل ومدير مكتب وكيل الهيئة سقاف السقاف ومدير مديرية رادع أحمد العكام وممثل شركة الصلاحي صدام الصلاحي أوضح وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، أن توزيع السلات الغذائية تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للاهتمام بأبناء مدينة رداع والتخفيف من معاناتهم وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والإحسان لمساعدة الفقراء وتلمس احتياجاتهم خاصة في شهر رمضان.
وتطرق إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجهات الرسمية والشعبية لتخفيف المعاناة عن أبناء الشعب اليمني ومد جسور الخير والعطاء للفقراء والمساكين والمستضعفين ..

وأشاد بجهود كل المساهمين والداعمين من شركة الصلاحي المحدودة والهيئة العامة للزكاة بالمحافظة وجهود كل الخيرين .. داعين جميع الميسورين والتجار إلى دعم وتبني المشاريع الخيرية والتنافس في أعمال الإحسان خلال الشهر الكريم.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حيدر الغريب، أن توزيع السلال الغذائية يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ضمن حملة الإغاثة لأبناء رداع وفي سياق اهتمامات وأولويات هيئة الزكاة وبالتعاون مع شركة الصلاحي  والتي تستهدف 18 ألف سلة غذائية تشمل القمح والأرز والسكر والحليب والمكرونه والتمر للفقراء والمساكين والعاجزين والاشد فقرا  .

وأشار الغريب، إلى ضرورة تعاون الجميع مع الهيئة لتعزيز دور الزكاة في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة والمقاصد الشرعية في مصارفها، بما يخدم المجتمع وإيصال الزكاة إلى الفئات المستحقة.

ودعا جميع المكلفين ورجال المال والأعمال إلى المبادرة بدفع ما عليهم من زكاة ومساندة جهود الهيئة بما يكفل إيصال الزكاة للفئات المستحقة من الفقراء والمساكين ومن تنطبق عليهم المصارف الشرعية.
بدوره اشار مدير فرع هيئة الزكاة برداع عبدالله عباس الحرص على توزيع السلال الغذائية لكافة الأسر المستهدفة وبما من شأنه تعزيز روح التكافل والتعاون والإحسان..

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع حسين بجير ومسؤل التعبئة العامة بالمديرية ابراهيم الصبري ومدير إدارة المصارف بمكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء علوي عطيف ومدير إدارة التوعية بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة قاسم الوجية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء المديريات ومدراء فروع الهيئة العامة للزكاة بمديريات رداع  وممثلو الجهات الداعمة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com