مناقشة الآليات الكفيلة بتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي بمحافظة البيضاء

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ عبدالله إدريس اليوم الآليات الكفيلة بتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة عبدالله الجمالي، وصالح المنصوري، مذكرة وزارة الادارة المحلية بشأن نتائج حصر ومعالجة الأضرار الناجمة عن السيول خلال الموسم الماضي وخطة الاستجابة لموسم الأمطار للعام الجاري.

 

وتطرق إلى الجوانب الخاصة بإحياء يوم القدس العالمي يوم الجمعة المقبل، وخاصة في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية ومجازر مروعة بقطاع غزة من قبل العدوان الصهيوني.

 

كما استعرض الاجتماع تقرير مدير فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محمد الظرافي بشأن خطة النزول الميداني لتصحيح أوضاع أراضي وعقارات الدولة، وكذا تقرير مدير مكتب الخدمة المدنية فضل العواضي حول مستوى الانضباط الوظيفي والمهام المنفذة وخطط تعزيز الأداء وكذا الصعوبات والمعالجات اللازمة لها.

 

فيما قدم مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري تقريرا حول الوضع الصحي في المحافظة والجوانب المتصلة بالترصد الوبائي.

 

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء ضرورة تعزيز الجهود ورفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية والتنسيق بين الجهات لتجاوز الصعوبات.

 

وأشار إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بدعم المحافظة وتخفيف معاناة أبنائها وفقا للأولويات.. مؤكدا ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النهوض بالقطاع الزراعي والتركيز على الأراضي الصالبة واستغلالها في إنتاج مختلف المحاصيل والعمل وفق برامج وخطط لتطوير الإنتاج الزراعي.

 

ولفت المحافظ إدريس إلى أن عملية التنمية تتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والمجتمعية والمساهمة الفاعلة في تقديم الخدمات.. حاثا على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على توفير الخدمات.

 

وأشاد بالفعاليات والمسيرات والوقفات والعروض العسكرية الشعبية والأنشطة التي تشهدها كافة المديريات تضامنا مع الشعب الفلسطيني وكذا إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com