البيضاء.. إحياء ذكرى الصرخة وتدشين المرحلة الثانية من الدورات المفتوحة

البيضاء نت | البيضاء

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة وتدشينا للمرحلة الثانية من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وفي الفعالية أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس، أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي لمواجهة المشروع الأمريكي في اليمن ومخططاته العدوانية في المنطقة.

وأشار إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد من أجل عزة وكرامة اﻷمة، ورفض مشاريع الوصاية ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأكد مواصلة السير على نهج الشهيد القائد من خلال إعلان البراءة من أعداء الأمة، ومواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف النشء والشباب.. مشيدا بمستوى التفاعل الرسمي والشعبي مع دورات التعبئة العامة للمرحلة الأولى وتخريج الآلاف من مختلف مديريات المحافظة.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة سام الملاحي، ووكلاء المحافظة، أشار نائب مسؤول التعبئة حمدي الريامي، إلى أهمية شعار الصرخة كسلاح وموقف في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي والتصدي لمخططاتها التآمرية على الأمة.

ودعا إلى مواصلة التحشيد والتعبئة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الثانية لمواجهة العدو الصهيوني، والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com