الأخبار المحلية

طيران العدوان شن سلسلة غارات على صنعاء وصعدة ومارب وسقوط عشرات الشهداء والجرحي.

Share

 استشهد 19 مواطن بينهم نساء وأطفال في سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي الامريكى على مديريتى مجز ورازح بمحافظة صعدة.

واكد مصادر محلية بمحافظة صعدة ان طيران العدوان السعودي الامريكى شن صباح اليوم سلسلة غارات على مديرية مجز سقط خلالها 12 مواطن جلهم نساء واطفال .

فيما اكد مصدر محلي بمديرية رازح استشهاد 7 مواطنين وجرح 8 اخرين بقصف طيران العدوان السعودي الامريكى صباح اليوم الاربعاء ثمان غارات على مدينة النظير وغربي الازد في مديرية رازح بمحافظة صعدة .في حين استهدف العدوان السعودي بقذايف صاروخية منطقة ال شيخ بمديرية منبه بأكثر من 50 قذيفة مدفعية.

وفي نفس السياق شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 13 غارة على مديرية صرواح منذ الصباح حتي ظهر اليوم كما شن طيران العدوان سلسلة غارات توزعت بين النهدين ونقم والقاعدة الجوية و شارع الستين ومدرسة مقريش في بني حشيش بصنعاء .

في حين نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية نوعية  قرب معسكر رجلا في نجران ومصرع عدد من الجنود السعوديين وتدمير آليتين وتفجير برج إتصالات في العملية التي تزامنت مع غارات مكثفة لطيران العدوان. كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية – موقع المحضار العسكري في عسير وموقعي السودانة والمحطة البيضاء في جيزان بالصواريخ والقذائف المدفعية.

Share
الوسوم

مقالات ذات صلة

Share
إغلاق