الأخبار المحلية

أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) في مديرية رداع

Share

اقام ابناء مدينة رداع بمحافظة البيضاء امسية رمضانية وفعالية ثقافية وخطابية وذلك تحت شعار الامام علي سيظل قدوة للمستبصرين وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي كرم الله وجهه وفي الامسية التي حضرها مسؤلي المحافظة وعدد من مدراء عموم المديريات وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية برداع .

وفي الامسية تحدث عدد من اصحاب الفضيلة العلماء حول جوانب من حياة وسيرة الامام الاكرم علي بن ابي طالب عليه السلام مستعرضين ملامح من حياته مع النبي الاكرم صلى الله عليه واله وسلم واستلهامه لمنابع الدين الحق والمنهج القويم .

وفي الفعالية القيت عدد من الكلمات التي تناولت سيرة الامام عليا عليه السلام وجانبا من حياته الايمانية والجهادية وشخصيته وعلمه وتواضعه وكرمه وشجاعته ومواقفه الصادقة في مواجهه الطغاة والمستكبرين والمنافقين الذين يظهرون في كل زمان ومكان حيث يتجسد ذلك من خلال من خلال الهجمة العدوانية الشرسه لقوى العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني الابي الصامد .

وجدد ابناء مدينة رداع التاكيد على اهمية استمرارية النفير العام ورفد جبهات الشرف والبطولة بالمقاتلين والقوافل الغذائية والتنديد باستمرار جرائم قوى العدوان السعودي الامريكي وثمن الحاضرون الانتصارات العظيمة التي يسطرها المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي .

Share

مقالات ذات صلة

Share
إغلاق