أخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

هيئة الزكاة تفتتح معرض كسوة العيد لـ 11 ألف حالة فقيرة بحجة

Share

افتتحت الهيئة العامة للزكاة في محافظة حجة اليوم الأربعاء ، معرض كسوة العيد المجاني للفقراء والمساكين والذي يستهدف 11 ألف حالة في مدينة حجة والمديريات.
وفي الإفتتاح أشاد مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة، بدور مكتب الهيئة العامة للزكاة في دعم المشاريع الخيرية، داعيا إلى توسيع دائرتها بما يكفل استفادة أكبر شريحة من الفقراء والمساكين والمحتاجين.
ونوه بأهداف هذه المشاريع التي تدعم الأسر المنتجة وتعزز من الصناعات المحلية والصمود والثبات في مواجهة العدوان.. داعيا التجار إلى المساهمة في دعم هذه الأنشطة.
فيما أكد وكيل المحافظة محمد القاضي، حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود مكتب الهيئة العامة للزكاة في إقامة هذه المشاريع للتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين خصوصا في ظل أوضاع العدوان والحصار.
بدوره أشار وكيل قطاع التوعية والتأهيل بالهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي ، ومدير مكتب الزكاة بالمحافظة فايد الملاهي إلى حرص الهيئة على تبني المشاريع الإنتاجية والخيرية، لافتان إلى أنه سيتم تدشين توزيع زكاة الفطر لعدد 20 ألف حالة.
بدورها أوضحت منسقة المعرض ياسمين النخيف ، أن 800 أسرة شاركت في إنتاج كسوة العيد توزعت على الأسر المنتجة ومنتدى نون وقنوات الأمل والمؤسسة الوطنية للرعاية بالإضافة الى المؤسسة الاقتصادية اليمنية.
حضر الافتتاح مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين.

Share

مقالات ذات صلة

Share
إغلاق