نعيم قاسم: اتفاق واشنطن عارٌ وتفريطٌ بسيادة لبنان
البيضاء نت | عربي دولي
وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشيخ نعيم قاسم، اتفاق الإطار الموقّع بين السلطة اللبنانية وكيان العدو الصهيوني في واشنطن بأنه "مذلة وعار" ويمثل تنازلاً عن السيادة اللبنانية، مؤكداً أن الاتفاق "منعدم…