مناقشة خطة محافظة البيضاء من المشاريع للعام 1446هـ

البيضاء نت |البيضاء

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم، برئاسة المحافظ عبدالله إدريس، خطة المشاريع للعام القادم 1446هـ.

وأقر الاجتماع الذي ضم مديري المكاتب المعنية خطة المشاريع وإعادة تقييم مشاريع البرنامج الاستثماري، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنجاز المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة.

وتطرق إلى خطة المشاريع للعام 1445، والصعوبات التي رافقت الأداء ووضع المعالجات اللازمة، وكذلك نتائج المراجعة والتحليل لخطة مشاريع المحافظة وفقا للأولوية من المشاريع التنموية والخدمية، وأطر مرجعية فنية ومالية وذلك على مستوى المشاريع والمجالات الفرعية والرئيسية.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير مكتب التخطيط بالمحافظة محمد النقبلي حول مصفو فة الخطة التنفيذية للعام 1446 في مختلف القطاعات مع استكمال تنفيذ خطط ومشاريع العام 1445 هـ.

وأكد محافظ البيضاء أهمية تضافر الجهود لإنجاز المشاريع المعتمدة، والتهيئة لتنفيذ المشاريع الجديدة، وذلك وفق المواصفات المحددة، والإجراءات القانونية وبما يعزز من مبدأ الشفافية والكفاءة في التنفيذ.

ووجهة المعنين في مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية، بسرعة انجاز المشاريع المعتمدة وفق، جدول زمني ، مشيراً إلى أهمية إنجاح المشاريع وترجمة المهام الموكلة إلى السلطة المحلية في التنفيذ والرقابة والتقييم وبما يلمس المجتمع ثمار تلك المشاريع التي تمثل أولوية وأهمية كبيرة لخدمة التنمية وتلبية تطلعات المواطنين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com