المؤيدي يطلع على تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات المشتركة

البيضاء نت | متابعات

اطلع وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، على سير معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يؤدي برنامجه التدريبي في العاصمة صنعاء استعدادا لمباريات التصفيات المشتركة لكأس العالم وآسيا.

وتفقد المؤيدي التحضيرات الجارية تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي ومساعده الوطني محمد سالم الزريقي خلال الحصة التدريبية التي خاضها الأحمر في ملعب مدينة الثورة الرياضية، ضمن الاستعدادات لمنافسات تصفيات المجموعة الثامنة التي تضم (اليمن ، الإمارات ، البحرين ، النيبال).

وحث الوزير المؤيدي اللاعبين على بذل قصارى جهودهم للوصول إلى الجاهزية المطلوبة من أجل تقديم أداء مشرف في المباريات المقبلة أمام المنتخب الإماراتي يومي 21 و26 مارس الجاري وتحقيق النتائج التي يتطلع إليها الجمهور الرياضي التواق للانتصارات.

وأشار إلى النجاحات والإنجازات المتعاقبة التي حققها منتخب الناشئين والتي تضع المنتخب الوطني أمام مسؤولية تشريف الرياضة اليمنية في المحافل الخارجية.

بدورهم ثمن أعضاء المنتخب الوطني حسن الرعاية والجهود المبذولة لإنجاح المعسكر .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الشباب والرياضة والقائمين على هذا المعسكر الإعدادي.

وأكدوا أنهم سيبذلون الجهود والطاقة خلال منافسات التصفيات حرصا على تمثيل الوطن التمثيل المشرف الذي يرقى لتطلعات أبناء اليمن كافة.

رافقه خلال الزيارة المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي، ومدير مكتب صندوق رعاية النشء حسن مجدالدين ومديرا الأنشطة حمزة صالح والمالية عبدالله العنسي، وقيادات العمل الرياضي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com