مسيرة حاشدة بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء بيوم القدس العالمي

البيضاء نت | السوادية

شهدت مديرية السوادية بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي.

ورفع المشاركون في المسيرة من مديريات السوادية، الطفة، الملاجم، ناطع، نعمان، ردمان والوهبية، العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة وتحرير الأراضي المحتلة من دنس العدو الغاصب.

ورددت الحشود بمشاركة وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد الشيبه وعلي السقاف ومدراء المديريات وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وعلماء، هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني وانتهاكاته بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وحقهم في استعادة كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكرت الجماهير المحتشدة، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت استمرار التحشيد والتعبئة وإقامة الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية.

وأشار أبناء البيضاء إلى وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني للدفاع عن مسرى الرسول الأعظم وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، التمسك بخيار المقاومة لمواجهة العدو المحتل والقضاء على مشاريع الاستيطان والتهويد الصهيونية وتحرير الأقصى الشريف.

وأفاد البيان بأن قضية فلسطين، ستظل حية في قلوب اليمنيين، ما يتطلب من الجميع البذل والإنفاق لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مقارعة الاحتلال وتحرير الأقصى.

وجدد المشاركون في المسيرة، التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسباً في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

ودعا بيان المسيرة، الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجدداً التأكيد على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الصهيوني تضامناً مع أبناء غزة.

وأشاد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .. داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com