مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة البيضاء بمناسبة يوم القدس العالمي

البيضاء نت | البيضاء

شهدت مدينة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكد أبناء مديريات مدينة البيضاء وريف البيضاء ومكيراس والزاهر والصومعة وذي ناعم ومسورة استجابة أبناء الشعب اليمني لنصرة القضية الفلسطينية وقضيته العادلة وتحرير الأراضي المحتلة من دنس العدو الغاصب.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمتها قيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وعلماء، العلمين اليمني والفلسطيني، وهتفوا بشعارات منددة بمجازر العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وتحدياً للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

ورددوا هتافات الحرية والبراءة من أعداء الأمة، والتأكيد على الجهوزية التامة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ونصرة القضية الفلسطينية.

وندد المشاركون بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.

وأشاد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية أو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة وكذا استهداف السفن والبارجات الأمريكية والبريطانية.

وأعلن البيان الاستعداد التام لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعمًا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وجدّد بيان المسيرة التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسباً في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

ونوه البيان بالموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية، مشيداً بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الداعمة للعدو الإسرائيلي.

واستنكر جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت الحشود الجماهيرية، استمرار التحشيد والتعبئة وإقامة الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com