مسيرات ووقفات في مديريات محافظة البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر الصهاينة

البيضاء نت | البيضاء

شهدت مديريات محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر”.

وحمل المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدّمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية ومسؤولو التعبئة، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

وأكدوا الاستمرار في نصرة الأشقاء في فلسطين حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات، العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الصهيونية والداعمة لكيان العدو ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذا استهداف مناطق العدو الغاصب.

وأعلن الاستعداد لمواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأشاد البيان بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى”.

وجدّد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة والاستعداد للمرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

واستنكر جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين الفلسطينيين.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، وبالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وأشاد بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية، والأكاديميين الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني ومظلوميته وقضيته العادلة.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com