دفعة جديدة من مرضى غزة تغادر عبر رفح للعلاج بالخارج
البيضاء نت | عربي دولي
غادر 26 مريضاً فلسطينياً، برفقة 46 مرافقاً، صباح اليوم الأحد، عبر معبر رفح البري، في طريقهم إلى مستشفيات خارج قطاع غزة لاستكمال العلاج وتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وأوضحت وزارة الصحة في غزة أن لجنة…