مسيرات جماهيرية في محافظة البيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

البيضاء نت | البيضاء

شهدت مديريات محافظة البيضاء اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة ووقفات للتنديد بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة ومناصرة القضية الفلسطينية تحت شعار “قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدمها نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، ومحافظي البيضاء عبد الله إدريس، وذمار محمد البخيتي، ومسؤول التعبئة العامة سام الملاحي ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعلماء، العلمين الفلسطيني واليمني والعبارات المنددة بمجازر الكيان الصهيوني، وتحديا للعدوان الأمريكي البريطاني وتدشينا للعام العاشر من الصمود في مواجهة العدوان.

أكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات أن تدشين العام العاشر من الصمود يثبت صلابة وشجاعة الشعب اليمني وقيادته ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في مواجهة طواغيت العصر.

وندد بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.

وأشاد البيان بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني، وكذا استهداف البارجات الأمريكية والبريطانية.

وأعلن المشاركون الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعمًا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وجددوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.

ونوه البيان بالموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية، مشيدا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الداعمة للعدو الإسرائيلي.

واستنكر جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت الحشود استمرار التحشيد والتعبئة وإقامة الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجددا التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الاسرائيلي تضامنا مع أبناء غزة.

وأشاد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.. داعيا أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com