البيضاء تودّع الشيخ عبدالرحمن الجمالي
البيضاء نت | البيضاء
نعت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء الشيخ عبدالرحمن علي الجمالي، الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر ناهز 75 عامًا، بعد مسيرة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن والمجتمع.
وأشادت قيادة المحافظة بمناقب الفقيد وإسهاماته البارزة في دعم القضايا التنموية والخدمية، وجهوده في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية.
وأكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن رحيل الشيخ الجمالي يمثل خسارة كبيرة للمحافظة واليمن عمومًا، باعتباره أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والمشايخ في قبيلة بني مر بمديرية ردمان، مشيرًا إلى مواقفه الوطنية وأدواره المؤثرة في خدمة مجتمعه.
وتقدمت السلطة المحلية بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وآل الجمالي وقبيلة بني مر كافة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.